مليونا دولار قيمة وجبة عشاء في سنغافورة!

يقدم مطعم Ce La Vi الموجود في سنغافورة لزبنائه وجبة فخمة جدا وخيالية والتي تعتبر أغلى وجبة عشاء في العالم بقيمة تبلغ 2 مليون دولار.
ويقوم هذا المطعم الموجود على سطح فندق Marina Bay Sands بتوفير هذه الوجبة لشخصين فقط لمدة 8 ساعات، ترفقها عدة أنشطة فخمة كركوب طائرة هليكوبتر لمدة 45 دقيقة في جولة فوق المدينة ورحلة بسيارة Rolls-Royce لتوصل الضيوف إلى المطعم، بالاضافة إلى رحلة بحرية على مركب فاخر.

وتنظم وجبة العشاء "الأغلى في العالم" بالتعاون مع شركة World of Diamonds المتخصصة بصناعة الألماس في روسيا، والتي تتكون من 18 نوعا مختلف من الأطعمة مع 1000 وردة تزيّن القاعة والطاولة.

عيدان الأكل

ويقدم المطعم في هذه الوجبة الكافيار والمحار مرفوقين مجموعة فاخرة من الخمور الغالية والشمبانيا، والأغرب أن الزبائن يمكن لهم تناول الطعام بأعواد الأكل الصينية (هاشي) المرصعتين بالألماس من عيار 4 قيراط وقيمتهما 17 ألف دولار.

وعند الانتهاء من تناول وجبة الطعام هذه ستقدم الحلوى مع هدايا مميزة وأهمها باقة زهور وخاتم ألماس أزرق من عيار 2.8 قيراط يحمل اسم الممثلة المشهورة "جين سيمور" ، إلى جانب عيدان الأكل المرصعين بالألماس المحفور عليهما اسما الشخصين المستفيدين من الوجبة.

خاتم الألماس

وحسب نفس الموقع فإن "كاران تايلاني" رئيس شركة "عالم الألماس في آسيا كشف أن المستفيدين من هذه التجربة سوف يقرران بأنفسهم وقت عقد هذا العشاء، وحينها سيُغلق مطعم "سي لا في" من أجل منحهما الخصوصية الكاملة للاستمتاع بتناول وجبة عشاءهم الخيالية.

مشاركة