هذه هي أسوأ الأفلام لعام 2016

جائزة "راتزي" هي نقيض لجائزة الأوسكار، انطلقت هذه الجائزة في عام 1980 من قبل الصحفي الأميركي جون ويلسون، ويتم من خلالها ترتيب الأفلام بحسب الأكثر سوءا، حيث تقوم مؤسسة التوتة الذهبية بالإشراف على الجائزة واختيار الأفلام، وتمنح جوائز "راتزي" قبل توزيع الأوسكار بليلة.
أما بالنسبة للأفلام التي حصلت على هذه الجائزة خلال سنة" 2016" ، وقع الاختيار على فيلم Fifty Shades of Grey كأسوأ فيلم لهذه السنة بعد أن نال المركز الأول للجائزة كأسوأ الأعمال والممثلين في هوليوود.

Fifty Shades of Grey
لم يكتفي القائمون على الجائزة بمنح الفيلم لقب أسوء فيلم لهذا العام ، بل حصل كل من البطل جيمي دورنان والبطلة داكوتا جونسون على جائزة أسوأ ممثلين، والاثنان على جائزة أسوأ ثنائي على الشاشة.

fifty-shades-of-grey
كما حصل فيلم Fantastic Four على جائزة أسوأ فيلم، ومخرجه جوش ترانك على المركز الأول كأسوأ مخرج، والمركز الثاني كأسوأ مجموعة تمثيل على الشاشة.

Fantastic Four
واحتل فيلم Jupiter Ascending من بطوله تشانينج تاتم وميلا كونيس إيدي ريدماين، المرتبة الثالثة كأسوا فيلم، يليه Paul Blart Mall Cop من بطولة كيفين جيمس، وأخيرا فيلم Pixels بطولة آدم ساندلر، وحصل كذلك على جائزة أسوأ نص.

Jupiter AscendingPaul Blart Mall Cop

Pixels

مشاركة