بعد نشره لصور إفطاره مع الطالبات ... أنس الباز يتعرض لهجوم لاذع على مواقع التواصل الاجتماعي

اعتاد الفنان أنس الباز أن ينشر صورا ومقاطع توثّق مشاركاته هو وزوجته في الأعمال الخيرية والمناسبات الرمضانية، إلا أن آخر حضور لهما لفطور رمضاني في دار الطالبة تسبب في حرب كلامية قاسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد نشرت بعض الصفحات الشهيرة على كل من الإنستغرام وفايسبوك رسالة إحدى الطالبات اللواتي أقمن الفطور الجماعي الذي دعي إليه الباز وزوجته، وجاء في قولها أنهم دعوه بهدف مشاركتهم الفطور في دار الطالبة إلا أنهم تفاجؤوا به ينشر على حسابه الخاص على الإنستغرام صورهم على أساس أنه فطور "خيري" رفقة "فتيات فقيرات"، بالإضافة إلى نسبه لنفسه تنظيم الحفل حسبما تزعم، وهو ما جعلها تستشط غضبا وتلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي لفضح حقيقة الأمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة الطالبة مرفقة بصورة من الفطور الذي أثار جدلا بين الممثل والطالبات، بالإضافة إلى صورة من حسابه وتظهر فيها جملة "فطور لصالح الفتيات المعوزات".

/ 3

ورد الباز على ادعاءات الفتاة المنشورة على إحدى الصفحات الشهيرة على الإنستغرام بطريقة قاسية مشيرا إلى أنها لم تفهم ما قصد من تلك الجملة، وأنه لم يزعم قط تنظيمه أو تكلفه بالحفل، كما وجه عبارات مهينة للفتاة في تعليقه وهو ما صدم بعض متابعيه لكونه "غير لائق" و"ليس من مستوى فنان" على حد قولهم، وجعلهم يقفون في صف الفتاة ويشكرونها على كشفها لما وقع.

received_1914808618796023

مشاركة