بمناسبة يوم النجاح.. "فوريفر ليفينغ برودكتس المغرب" تفاجئ موزعيها المستقلين بمبادرات متميزة

أعلنت الشركة العالمية "فوريفر ليفينغ برودكتس المغرب" بمناسبة يوم النجاح عن العديد من المبادرات المهمة من بينها توسيع شبكة التسليم بالمسكن الذي سيشمل جميع جهات المملكة وتوسيع قنوات الأداء لتسلم المنتجات.

وحسب بلاغ توصلت مجلة "سلطانة" بنسخة منهه، فقد شكّل حفل يوم النجاح الذي ضم أزيد من 1700 شخص فرصة لمقاولي "فوريفر" للاستفادة من التكوين وتقديم شهاداتهم وتجاربهم من خلال مسار متميز وملهم لكل فئات المجتمع الراغبين في الالتحاق بالمغامرة.

ومنحت الشركة الرائدة عالميا "للألوي فيرا" جوائزها المتميزة لأفضل شركائها، الذين تمت الإشادة بهم لالتزامهم بكل متطلبات النجاح.

وأعلنت "فوريفر ليفينغ برودكتس" توسيع قنوات الأداء لتسلم الطلبيات، وبداية من فاتح يناير المقبل، يمكن للموزعين الذين سيتقدمون بطلبياتهم، عبر المتجر الرقمي أو بالاتصال بمركز النداء، الحصول على رمز للأداء مباشرة عبر كل الشبابيك، والوكالات البنكية ومواقع التجارة الإلكترونية الشريكة لمركز النقديات، هذا الدفع يمكن أن يتم أيضا عن طريق خدمات القرب لـ "فواتير" أو "وفاكاش".

ولتعزيز "كاتالوج" منتوجاتها المستخلصة من" الألوي فيرا"، فالشركة المذكورة أعلنت رسميا عن تركيبتين جديدتين مصادق عليها بمعايير جودة عالمية: "ألوي شاف" و "منقوع زهرة ألويس" و "فوريفر ثيرم" و "فوريفر فايبر".

مشاركة