فيسبوكيون يستنكرون فيديو كلب صغير داخل سيارة لنقل الخبز وآخرون يشككون

عبر عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم من فيديو يظهر سيارة لتوزيع الخبز وبداخلها جرو يعبث بالسلعة، دون مراعاة لشروط السلامة الصحية والغذائية للمستهلكين.

واستنكر نشطاء العالم الأزرق السلوك الذي وصفوه بـ "غير المسؤول"، فيما اعتبر البعض أن الأمر قد يكون تصفية حسابات بين الموزع وبين مصور الشريط، أو أن الخبز لم يكن موجها للمستهلك.

وكتب أحد رواد موقع الفيسبوك: "يا لطيف مع هاد الناس، كلب صغير فوق الخبز داخل سيارة عادية بات من الضروري على الجهات المسؤولة في كل ربوع المملكة مراقبة نوعية السيارات ومن يوكل اليهم إيصال الخبز الى الباعة ..ثانيا ان تكون بمواصفات صحية مراعاة لحماية المستهلك، وهنا اطرح السؤال أين جمعية حماية المستهلك من النازلة".

9

فيما علق آخر قائلا: "ربما شاهدتم هذه الصور متداولة على الفيسبوك! ليست من دول جنوب الصحراء او دول فقيرة تعاني من الجوع والعطش.. هذه مدينة الداخلة ياسادة، كلب يلهو مع الخبز في احدى السيارات المخصصة لتوزيع الخبز في احياء المدينة! لكم التعليق لا حول ولاقوة الا بالله".

وفي نفس السياق، نشر آخر تدوينة ساخرة قال فيها: "في إطار الحملة الوطنية لحماية المستهلك والأمن الغدائي وتوفير السلامة الصحية للمواطنين زيارة كلبية تفقدية".

99
فيما اختار البعض الآخر الدفاع عن صاحب المخبزة، حيث كتب أحد الرواد:" باين لي كيصور عندو شي حساب مع مول المخبزة وناس تيقو دكشي لكيقول المصور."

وكتب آخر: "وحين ستعلمون ان ذاك الخبز "شونج -روتور" موجه اصلا للماشية والكلاب ستبهتووون !"

999

وحسب اللكنة التي كان يتحدث بها مصورو الفيديو، فالشريط جرى تصويره في إحدى مدن الأقاليم الجنوبية، حيث تعمد الأخير فتح باب السيارة، وأخذ فيديو للواقعة، مختتما المشهد بتصويب العدسة نحو اللوحة المعدنية للسيارة، التي ستساعد على التعرف على مالكها.

مشاركة