سفارة المغرب بأبيدجان توجه رسالة لجمهور المنتخب المغربي

اتخذت سفارة المملكة ب”كوت ديفوار” سلسلة من التدابير لتأمين وصول ومغادرة، في أفضل الظروف الممكنة، للمشجعين المغاربة القادمين من المغرب لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الإيفواري، اليوم السبت، بأبيدجان.

وتُخبِر سفارة المملكة بكوت ديفوار في بلاغ ال 3500 مشجعا مغربيا، الذين انتقلوا إلى أبيدجان في إطار رحلات منظمة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، لمتابعة مباراة المغرب-كوت ديفوار، بأنها “اتخدت جملة من التدابير لضمان وصول واستقبال وإقامة الجمهور المغربي في أفضل الظروف”.

وأشارت إلى أن “مكتب استقبال يتكون من أعضاء بالسفارة ومتطوعين من أفراد الجالية المغربية المقيمة بكوت ديفوار، سيكون معبئا خلال وصول الرحلات”.

وأضافت أنه تم “وضع خلية طبية تتكون من أطباء وممرضين، تابعين لوزارة الصحة المغربية، من أجل التدخل حسب الحاجة خلال وصول الرحلات، وفي ملعب فيليكس هوفويت بوانيي وأثناء المغادرة”.

وفضلا عن ذلك، سيتم تأمين خدمة الإسعاف في المنطقة المحاذية للملعب للتعامل بالسرعة المطلوبة مع أية حالة استعجالية محتملة.

وفي هذا الصدد، أشارت السفارة إلى أنها وقعت اتفاقية مع مصحة كبرى للتعامل مع أي حالة طبية مستعجلة.

وحرصت السفارة المغربية بأبيدجان على التأكيد بأنه "لن يتم تقديم أي خدمات تتعلق بالإقامة أو الإطعام خلال فترة وجود الجمهور المغربي بأبيدجان، وأنها تدعو كافة المشجعين إلى اتخاذ التدابير الضرورية في هذا الصدد.

وخلص بلاغ السفارة إلى انه تم وضع مداومة على مستوى مقر البعثة المغربية بكوت ديفوار خلال نهاية هذا الأسبوع، للتعامل مع أي حالة استعجالية أو مشكل له طابع قنصلي.

مشاركة