كاظم الساهر يكشف سر الوشم على صدره لأول مرة

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر، عن سر الوشم الغريب الذي نقشه على صدره، وذلك خلال استضافته في برنامج "خليها علينا"، وذلك للمرة الأولى التي يتحدث فيها عن سر هذا الوشم.

كاظم، قال: "إنه كان يكتب لحن أغنية "مدرسة الحب" وكان وقتها في بغداد والقوات الأمريكية كانت تقوم بقصف البيوت في ذلك الوقت، وكان كل ما ينتهي من كتابة اللحن يكتب وصية معه في حين لو تم ضرب البيت من يجد اللحن يعطيه لمن يستحقه، وكان ينام في غرفة ويضع اللحن في أخرى".

وأضاف الساهر: "أنه قام فور مغادرته للعراق بوشم اللحن على صدره، وذلك أكبر ضمانة له من الضياع"

وشم كاظم الساهر

 وفي نفس السياق كان القيصر قد أكّد مشاركته في مسلسل "مدرسة الحب"، الذي يخرجه صفوان مصطفى نعمو، وتنتجه شركة بلاك تو، لعرضه العام المقبل.

وكشف الساهر مؤخرا في تصريحات صحافية أن مشاركته في العمل لن تكون كممثل، بل سيحضر في المسلسل بصفة راوٍ للقصص التي سيتناولها العمل، معرباً عن سعادته لتواجده مع الجمهور العربي في مسلسل مُرهف بالأحاسيس والمشاعر، وخاصة أن العمل يروي علاقات حب.

ورأى أن صوته كمطرب لا يتوقف عند الغناء، بل يمكن استثماره في السرد والإلقاء في أعمال فنية كـ"مدرسة الحب".

أما المخرج صفوان نعمو، فرأى أن وجود القيصر كاظم الساهر يشكل إضافة معنوية كبيرة وعالية المستوى للمسلسل، واعتبر صوت كاظم في المسلسل كراوٍ مدعاة للسعادة.

يشار إلى أن مدرسة الحب مسلسل عربي، يدخل في إطار الدراما المشتركة، ويقع في ستين حلقة، وقسم إلى 3 مجموعات، كل مجموعة 20 حلقة، ويضم مجموعة من الممثلين من لبنان وسورية والخليج ومصر.

مشاركة