بالصورة: هذا ما قام به الملك محمد السادس بباريس وهذا هو الشيء المعجب به

نشر سفيان البحري المشرف على صفحات "الملك محمد السادس" على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للملك على تطبيق "انستغرام"، عند نظاراتي بفرنسا.

وتبين من خلال التعليق الذي تم إرفاقه بالصورة أن الملك محمد السادس يعشق النظارات، وهذا ما صرح به "جوناثان" صاحب متجر النظارات، في شارع دي روزيي بباريس، حيث قال: "عاشق للنظارات، واخذ بزاف ديال النظاظر على الذوق ديالو" ، حسب ما كتب سفيان.

سفيان البحري: ملكنا شرا نظيظرات ليوما من عند جوناثان فالصورة للي المحل ديالو كاين فشارع دي روزيي باريس. جوناثان قال أن ملكنا عاشق للنظارات وأنه خدا بزاف ديال النظاظر على الذوق ديالو 😍 بالصحة والراحة سيدنا 😎 @Soufiane_ElBahri 👉@Soufiane_ElBahri @Soufiane_ElBahri #Mohammed6 #RoiDuMaroc #الله_ينصر_سيدنا #المغرب #محمد_السادس #Paris #France #King #Rabat #king_mohamed6 #Kingofmorocco #Palais #Roi #الله_الوطن_الملك #ملك_المغرب #Maroc #محمدالسادس #Morocco #MohammedVI #MohamedVI #leroimohamed6 #PalaisRoyal #عاش_الملك #M6 #Mohamed6 #الملك_محمد_السادس #RoyalFamily #Maghrib #المملكة_المغربية #Marocain

A post shared by S͙o͙uf͙ia͙ne͙ E͙lB͙a͙h͙ri .💯🥇. (@soufiane_elbahri) on

ويذكر أن الملك كان قد أجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح في فرنسا، وعملت كافة الأطر الطبية على العناية بصحته والسهر على راحته.

مشاركة