فنانة عربية شهيرة تعتمر بعد سنوات من منعها دخول السعودية

تمكنت الفنانة لطيفة التونسية، أواخر شهر رمضان المنصرم، من تأدية مناسك العمرة، بعد منعها دخول الأراضي السعودية سنة 2011، بسبب إحيائها لحفل خاص هناك خلسة ودخولها إلى البلد بتأشيرة خاصة بالعمرة.

وقامت لطيفة مساء يوم أمس الأحد، بنشر صورتها خلال تأديتها مناسك العمرة، ثم قالت: "أحمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وان قدر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام".

وأضافت: "وهنا أقدم شكري وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا وجزاهم عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة".

احمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وان قدر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام ...وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا وجزاهم عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة.

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وبمناسبة تمكنها من تأدية مناسك العمرة بعد منعها لأكثر من ست سنوات، تلقت لطيفة رسائل خاصة من زميلاتها الفنانات، أبرزهن أحلام التي كتبت: "ماشاء الله ولله الحمد جعلها عمرة مقبلولة"، والإعلامية علا الفارس التي قالت: "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم... كل شيء في حياتنا يحدث لخيره، رزقك الله ما تريدين موفقة".

مشاركة