OPPO تعتزم الترخيص لتقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge

عقدت شركة OPPO - العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية- مؤخراً يوماً مفتوحاً لاستعراض تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge في مدينة شانغهاي الصينية، أعلنت خلاله عن عزمها على ترخيص التقنية رسمياً، بما في ذلك تقنية الشحن فائق السرعة.

SuperVOOC Flash Charge. وتدعم تقنية الشحن أكثر من 100 مليون من هواتف OPPO، ووقعت الشركة اتفاقيات لترخيص براءات اختراع مع ست شركات متخصصة في تصنيع الرقاقات الذكية وشرائح الاتصال في الهواتف المتحركة.
وفي أعقاب ترخيص تقنيتها المبتكرة، تسعى OPPO إلى دفع عجلة صناعة تقنيات الشحن السريع وترسيخ ريادة منظومة VOOC Flash Charge بالتعاون مع شركائها في القطاع لتوفير تجربة شحن سريع متميزة للمستهلكين في شتى أرجاء العالم.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال ييرين شن، رئيس OPPO العالمي ورئيس الشركة في الصين: "منذ إطلاق تقنية الشحن السريع VOOC في عام 2014، واصلت OPPO أبحاثها لتطوير هذه التقنية المبتكرة وتخطي حدود سرعة الشحن السائدة، وقد حققت تقنية VOOC Flash Charge إنجازاً لافتاً بدعمها لأكثر من 100 مليون هاتف حول العالم. وانطلاقاً من ريادتنا في ابتكارات الشحن السريع، نبذل ما بوسعنا لتعزيز مزايا هذه التقنية لقطاع الهواتف المتحركة بالمجمل، ونتوجه بهذه المناسبة بالشكر الجزيل لأوائل شركائنا الداعمين والمعتمدين، وسنتعاون معهم عن كثب لتوسيع نطاق منظومة الشحن السريع VOOC Flash Charge لتمكين مزيد من المستخدمين من اغتنام مزايا هذا الابتكار السبّاق".

وفي إطار مساعيها لتلبية احتياجات المستهلكين لتقنيات شحن مبتكرة تواكب متطلباتهم المتنامية، ستقوم شركة OPPO بمنح ترخيص تقنية الشحن VOOC Flash Charge لشركائها في قطاع صناعة الهواتف المتحركة بأسلوب مسؤول يخلو من أي تمييز. وقد رخصت الشركة بالفعل ستة من شركائها من مصنعي تقنيات الهواتف المتحركة لتطوير وإنتاج وبيع الشرائح الإلكترونية وملحقات تدعم هذه التقنية. وستعمل الشركة في المستقبل على التوسع تدريجياً بتراخيص تقنيتها هذه لتمكين الشركاء من تطوير منتجات أكثر ابتكاراً تلبي احتياجات المستهلكين على أكمل وجه ممكن.

وتلتزم شركة OPPO بالحيادية والدقة في إجراء الدراسات والأبحاث، مما مكنها من ترسيخ أساس تقني مبتكر تجسّد في تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge التي جرى تطبيقها على أكثر من ألف براءة اختراع رئيسية حول العالم، إضافة إلى مساهمتها في تطوير الأنظمة الراهنة، وتواصل الشركة الابتكار في هذه التقنية الفريدة للارتقاء بها نحو المستوى التالي. تم الإعلان عن التقنية للمرة الأولى خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2016، وتطورت منذ ذاك الحين عاماً تلو الآخر وتمت إضافتها هذا العام إلى هاتف الشركة الجديد الرائد Find X معززة سرعتها إلى 50 واط لشحن بطارية الجهاز بالكامل في غضون 35 دقيقة فقط.

وتمثّل تقنية الشحن السريع الفائق SuperVOOC ابتكاراً رئيسياً على مستويي البرمجيات والمعدات، حيث تقدّم أول نظام للشحن السريع في القطاع يتمتع بكفاءة الشحن والتفريغ وهي عبارة عن سلسلة تضم بطارية ثنائية الخلية وخلايا بخصائص 3C وخوارزمية VFC بما يزيد بشكل كبير من وتيرة الشحن. وتأتي تقنية SuperVOOC مجهزة بحماية ذكية من خمس طبقات، بما في ذلك أجهزة معدّة بمستوى فائق المتانة ورقائق ذكية توفر للمستهلكين شحنًا آمناً وسريعاً وموثوقاً لهواتفهم.

وتم اعتماد تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge من قبل الهيئات المعنية بشؤون السلامة. وإضافة إلى إدخال إصدار SuperVOOC في هاتف Find X، تم تجهيز هاتف OPPO R17 Pro بتقنية الشحن السريع الفائق SuperVOOC Flash Charge عقب اجتيازها لاختبارات السلامة والتقييم الصارمة من قبل الهيئة الألمانية TÜV Rheinland، الهيئة المتخصصة بشؤون السلامة. وتضمن التقييم 1000 اختبار تجريبي يلبي متطلبات قطاع الهواتف المتحركة، علاوة على 600 اختبار لشحن وإفراغ البطارية و10 آلاف من اختبارات المكونات الساخنة في مقابس الشحن. وبدعم الشهادات العالمية والشراكات الاستراتيجية واسعة النطاق في مجال الملكية الفكرية، تقدّم OPPO للمستهلكين تجربة شحن سريعة أكثر أماناً وسهولة.

وباعتبارها علامة تجارية رائدة في عالم الهواتف الذكية، تواصل OPPO سعيها لتقديم تجربة متفوقة في هواتفها الذكية للمستخدمين في شتى أرجاء العالم عبر ابتكاراتها التقنية. ومن خلال توسيع تراخيص تقنيتها المبتكرة للشحن VOOC Flash Charge، تهدف الشركة إلى تعزيز الابتكار في منظومة الشحن VOOC Flash Charge بالتعاون مع شركائها، وتحسين تأثيرها على قطاع الهواتف الذكية وتمكين عدد أكبر من المستهلكين من الاستمتاع بشحن هواتفهم بأسلوب استثنائي فائق الأمان والسرعة.

نبذة عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تعنى بتصنيع هواتف مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. تقدم OPPO للمستهلكين تجربة رقمية غامرة تعكس العناصر الأساسية للعلامة التجارية: الشباب، رسم الاتجاهات الجديدة والجمال.

دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. وتعد OPPO العلامة التجارية الأولى لتطوير صور السيلفي من خلال إطلاق هواتف ذكية مزودة بكامرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل، وهي أيضاً العلامة التجارية الأولى في طرح الكاميرا الدوارة المزودة بمحرك، وميزة Ultra HD وتقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة x5.

في العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 مراكز أبحاث حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفه

مشاركة