نجوم مغاربة ينعون ضحايا اعتداء "مسجد نيوزيلاندا" الإرهابي

أعرب عدد من النجوم المغاربة عن حزنهم وأسفهم للحادث المأساوي الذي شهده مسجد النور بنيوزيلندا صباح اليوم الجمعة، والذي أسفر عن وفاة عدد من المصلين بسبب طلقات نارية لمتطرف.

حاتم عمور نشر تدوينة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ترحم من خلالها على روح الضحايا قائلا "رحم الله ضحايا العمل الإرهابي الشنيع وفاجعة نيوزيلاندا".

بدوره لم يتردد أمينوكس الحديث عن الموضوع الذي اهتزت له كبريات الدول، ونشر تدوينة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام" قائلا "رحمة الله على إخواننا المصلين في حادث نيوزلندا الأليم شهداء إن شاء الله".

كما نشر الفنان زكرياء الغافولي تدوينة مؤثرة في الانستغرام وقال "رحمة الله على شهداء فاجعة الهجوم المسلح بمسجدي نيوزيلاندا الجديدة قرب استراليا، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، إن الله وإن إليه راجعون".

سعد لمحرد هو الآخر نعى ضحايا الحادث المأساوي ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام" تدوينة وقال فيها "اللهم ارحم ضحايا الحادث المؤلم في مدينة كرايس شيرش بنيوزيلندا".

الفنان الدوزي هو الآخر نعى ضحايا مجزرة نيوزيلندا بتدوينة مؤثرة في الانستغرام قال فيها "بقلب يملؤه الحزن والأسى، توصلنا اليوم بخبر وفاة أكثر من أربعين مصلِّياً استهدفوا خلال تأديتهم لصلاة الجمعة في أحد مساجد نيوزيلندا..
وعلى إثر هذا المصاب الجلل، نتقدم بأحر وأرفع التعازي لعائلات الشهداء الذين قضوا، راجين من المولى عز وجل أن يغمرهم برحمته، ويسكنهم فسيح جنانه، كما ندعوا اللّه أن يَمنّ بالشفاء على جميع المصابين".

وتجدر الإشارة إلى ان الحادث المأساوي خلف قتلى وعددا كبيرا من الجرحى، الذين تم نقلهم على وجه السرعة للمستشفيات لالقي العلاجات اللازمة، في حين وحسب مصادر متطابقة لم يتم العثور على أي مغربي من ضمن الضحايا.

مشاركة