مهدي منيار يكشف حقيقة استئناف عمليه وافتتاح مراكزه

كشف مهدي منيار الشهير بلقب الأستاذ المعجزة حقيقة ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي حول استئنافه لعمله وافتتاح مراكزه التي تم إغلاقها منذ عدة أشهر.

وتحدث منيار في تصريح له عن آخر تطورات قضية إغلاق مراكزه التعليمية والفروع التابعة لها بمختلف مدن المملكة المغربية، وقال إنه لحدود الساعة لا يوجد أي تطور وإن الأخبار التي يتم الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تمت للواقع بصلة وهي مجرد أخبار كاذبة.

ويرجع السبب الرئيسي وراء إغلاق المعهد الخاص بمنيار والمراكز التابعة له في مختلف مدن المملكة المغربية وفق بلاغ أصدرته وزارة التربية والتعليم إلى عدم توفره على التراخيص اللازمة المسلمة من طرف الوزارة السالفة الذكر لمزاولة أنشطته.

وتجدر الإشارة إلى أن مهدي منيار قد أصدر منذ أيام قليلة عملا فنيا، جر عليه وابلا من الانتقادات، ولم يفوت هو أيضا فرصة الرد على هذه الانتقادات.

وقال في اتصال هاتفي مع مجلة سلطانة إن الهدف الأساسي وراء إصداره لأغنية "كولشي قريب" ليس ولوج عالم الفن والغناء كما تم الترويج له في منصات التواصل الاجتماعي وإنما هي رسالة تحفيزية وجهها لتلاميذه تزامنا مع اقتراب موعد الامتحانات النهائية.

مشاركة