أوزيلال يوضح: "قلت نبوس يد بطمة وقصدت صوتها وشخصية بنادم لا دخل لي فيها"

رد الفنان الكوميدي يوسف أوزيلال الشهير بـ "فاطمة التاويل" على الإنتقادات التي لاحقته من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة حول تقبيل يد ورأس الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وأوضح أوزيلال في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" تدوالته مجموعة صفحات خاصة بأخبار الفنانين والمشاهير المغاربة، أن عبارته كان يقصد بها صوت دنيا بطمة وليس لشخصيتها.

وقال أوزيلال: "أنا من قلت نبوس يد دنيا بطمة وراسها كنت أقصد صوتها لأنني محب للفن وأتكلم عن الأصوات الجميلة وشخصية الناس لا دخل لي فيها ومن يعاني أمراض نفسية يشوف طبيب نفسي ولا ينتحر".

وخلص أوزيلال في توضيحه الذي خلق ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى برده قائلا:" أنا أقبل يد ورأس الصوت الجميل اما الأشخاص لا دخل لي فيهم وأتمنى يكون الميساج وصل".

View this post on Instagram

الجديد بين يديكم 😍😍 متنساوش تبارطاجيو معا صحابكم 🙏 تابعو حسابي فضلا وليس أمرا⁦👇🏾⁩⁦👇🏾⁩ @mgharba1 متنساوش لي بارطاجا الباج ديالي =10ليكات لتصاورو gooooo💕 . . .Follow this page @mgharba1 👉💕@mgharba1 . مرحبا بيكم لاتقولو ممصوابش 👋👋 #سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه #المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #وئام_الدحماني#سعيدة_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#الحمد_لله #قطر #السعودية #الامارات  #الكويت #مصر #تونس #البحرين #دبي #الخليج #اكسبلور_

A post shared by mgharba1 (@mgharba1) on

وكان يوسف أوزيلال قد صرح في إحدى لقاءاته أن الفنانة دنيا بطمة تسببت في منع حضوره لحفل عقيقة كوبل مراكش سهام وياسين، الأمر الذي نفته الأخيرة بعدما اشتد الصراع بينهما.

مشاركة