بعد تسترها عن الخبر.. نبيل عبيد يلمح لحمل نجاة الرجوي

لمح نبيل عبيد زوج الفنانة المغربية نجاة الرجوي، إلى خبر حمل زوجته، بعدما تحفظت عن الحديث في الأمر في عدد من خرجاتها الإعلامية.

ونشر "عبيد" عبر حسابه الخاص بأحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لآية قرآنية اعتبرها متابعو الفنانة أنه تلميح واضح لحملها، وجاء في الآية الكريمة: “هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ ۖ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ (38) فَنَادَتْهُ الْمَلَائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَىٰ مُصَدِّقًا بِكَلِمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَسَيِّدًا وَحَصُورًا وَنَبِيًّا مِّنَ الصَّالِحِينَ (39)”.

وسبق لنجاة الرجوي أن تحدثت ل"سلطانة" في تصريح خاص، عن رغبتها في الإنجاب مرة ثانية، بعد تجربتها الأولى مع ابنها "غالي"، وعبرت عن ذلك قائلة: "الأمومة أجمل إحساس يمكن أن تحس به امرأة..عشتو مرة فاش رزقني الله بابني غالي..ومكرهتش ربي يرزقنا انا ونبيل بولد ولا بنت نفرحو بهم".

وأنجبت نجاة الرجوي ابنها الوحيد "غالي" من زوجها الأول، الذي انفصلت عنه مباشرة بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، وارتبطت للمرة الثانية بنبيل عبيد شقيق الفنانة زينب عبيد.

مشاركة