صفاء وهناء تخضعان لعملية تجميل وتشاركان النتيجة مع جمهورهما

أعلنت كل من صفاء وهناء خضوعهما لعملية تجميل على مستوى أنفيهما، وذلك من خلال نشرهما صورا عبر حسابهما الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وشارك التوأم جمهورهما بصور تظهر شلكهما الجديد بعد إجراء عملية التجميل لأنفهما، معبرتين عن سعادتهما من نتيجتها وحصولهما على شكل طبيعي.

وأرفق التوأم الصور بتعليق قالتا فيه: "سلام أحبابنا بعد تفكير طويل و بعد استشارة العائلة و الاصدقاء أنا و هناء خدينا القرار و درنا (بجوج طبعا) عملية تصحيح داخلي و تجميل للأنف".

ووصف التوأم ظروف خضوعمها للعملية بالقول: "الحمد الله دازت العملية في أحسن الأجواء و حصلنا على النتيجة الطبيعية لي بغيناها شكر كبير للدكتور على المهنية العالية و لجميع الطاقم الطيبي المتميز و كذلك عائلتنا وأصدقائنا لي رافقونا في هاد التجربة".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الصور، حيث أبدوا إعجابهم بشكلهما الجديد، مشيدين بصراحتهما وعفويتهما.

View this post on Instagram

سلام أحبابنا بعد تفكير طويل و بعد استشارة العائلة و الاصدقاء أنا و هناء خدينا القرار و درنا (بجوج طبعا) عملية تصحيح داخلي و تجميل للأنف عند الدكتور فيصل الكوهين @drfaycalelkouhen الحمد الله دازت العملية في أحسن الأجواء و حصلنا على النتيجة الطبيعية لي بغيناها شكر كبير للدكتور الكوهين على المهنية العالية و لجميع الطاقم الطيبي المتميز و كذلك عائلتنا و أصدقائنا لي رافقونا في هاد التجربة... نحبكم ❤ @hayatjabrane @habibaboujridaaa @noortalbi @sounsounee @safaa_boujnah @yacout_kecha @manal.lafr @smahanenaciri @azizaboujrida @fatiboujrida Hasnaa, Youssef, Yaqine, Bouchra, Abdou, Hanane 🌬👄 Makeup by @meryem.elab Hair by @ayoubhairstudio

A post shared by Sᗩᖴᗩᗩ & ᕼᗩᘉᗩᗩ صفاء و هناء (@safaahanaa) on

مشاركة