أبيضار تكشف اسم عريسها وتوجه رسالة خاصة للمدعويين إلى حفل زفافها

تضع الفنانة المثيرة للجدل لبنى أبيضار اللمسات الأخيرة على تحضيرات حفل زفافها، المرتقب أن يقام في الأيام القليلة المقبلة.

ووجهت الفنانة المغربية عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، دعوة خاصة باسمها وباسم عريسها "آدم"، للنجوم والفنانين المنتظر حضورهم في حفل الزفاف، مؤكدة عليهم بتأكيد ذلك من خلال مراسلتها عبر بريدها الإلكتروني الخاص.

وقالت "أبيضار" في تدوينتها: "هذه الرسالة موجهة لكل الأشخاص الذين توصلوا بدعوة لحضور زفافي..ضيوفي الأعزاء نريد أن نشارككم بهذه المناسبة حبنا الكبير وسنكون سعداء إذا استطعتم أن تحيطونا بالحب في هذه اللحظة العظيمة..نرجو أن تؤكدوا حضوركم كي نتمكن من إحاطتكم بجميع المعلومات حول تاريخ الزفاف ومكانه وتفاصيل أخرى".

وسبق للفنانة أن كشفت عن ارتباطها للمرة الثانية، وذلك في تدوينة سابقة عبرت فيها قائلة: "هاني رجعت كانت مغبراني الخدمة وتحضيراتي لمهرجان كان والأهم تحضيراتي لخطوبتي وعرسي لي غنعلمكم بتفاصيل أكتر قريبا".

وأصبحت لبنى أبيضار من أبرز الفنانات المثيرات للجدل، بعد مشاركتها في فيلم "الزين اللي فيك" لمخرجه نبيل عيوش، والذي أثار سخط المغاربة وجر عليها انتقادات حادة، بسبب تضمنه "لقطات جريئة" لم يتعود عليها المجتمع المغربي.

مشاركة