سلمى رشيد تزيح لمجرد وتعتلي الطوندوس للمرة الثالثة في شهر واحد

تربعت الفنانة المغربية سلمى رشيد والفنان الجزائري موك صايب، عرش الطوندوس بأغنيتهما الجديدة "magazella "، بعد يومين من إطلاقها عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب الشهير.

وتمكنت سلمى رشيد من إزاحة الفنان المغربي سعد لمجرد من عرش الطوندوس المغربي، بعدما كان يتصدره ببرومو أغنيته "ghanjibk" التي يستعد لإطلاقها يوم غذ الأحد.

ووجهت سلمى رسالة شكر وتقدير إلى جمهورها، معبرة عن سعادتها لنجاح الأغنية، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وأعلنت من خلال منشورها خبر تصدر أغنيتها الجديدة "magazella" عرش الطوندوس المغربي والجزائري، بالإضافة لعدد من البلدان العربية، كالسعودية والعراق واليمن.

View this post on Instagram

الحمد لله 🙏🏻 شكرا لكم اكتر من 2مليون مشاهدة لكليب #magazelle ويحتل الطوندونس (التراند ) المغربي و الجزائري خلال 16 ساعة فقط من طرحه في المرتبة الاولى و كدلك بباقي الدول العربية ❤️❤️❤️ سعداء بهدا النجاح الجديد love you❤️😍💪🏼 . وبهدا غنكون احتللت طوندونس المغرب 3 مرات في المرتبة الاولى بنفس الشهر ب3 اعمال 😍❤️❤️❤️ جينيريك #قلبي_بغاه + فيلم #قلبي_بغاه و الان #magazelle ❤️ الحمد لله . . كلمات والحان : @yassine_ramy_officiel توزيع : @doukalaprod ميكساج : @moksaib Mastering : @akramrach1 اخراج : @youness.raki10 #سلمى_رشيد #salmarachid #moksaib #morocco #algerie #المغرب #الجزائر #clip #new #love #happy #summer #style #cool #funny #السعودية #اليمن #العراق #تونس

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية سلمى رشيد، استطاعت أن تحتل صدارة الطوندوس المغربي، في ظرف شهر واحد فقط بثلاث أعمال ناجحة، أبرزها مشاركتها لأول مرة في فيلم "قلبي بغاه" الذي جسدت فيه البطولة.

مشاركة