نجاة رجوي تؤكد خبر حملها وتظهر لأول ببطن بارز

أعلنت الفنانة المغربية نجاة رجوي حملها من زوجها نبيل عبيد، مؤكدة بذلك التساؤلات والأخبار التي روجت لها صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت رجوي صورة لها ببطن منتفخ رفقة زوجها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق أكدت خبر حملها.

وكتبت رجوي قائلة :" اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة...للهم احفظه واجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان....اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم اتم ماتبقى من حملي على خير ".

واضافت :"اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك التي انعمت بها علينا ورحمتك التي نزلت واسعدت قلوبنا اللهم ياذا الجلال والاكرام لا تحرم امرأة من نعمة الامومة وفرحتها اللهم بارك لكل الحوامل واتم حملهن على خير انك القوي القدير على كل شئ".

View this post on Instagram

اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة....اللهم احفظه واجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان....اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين🙏 اللهم اتم ماتبقى من حملي على خير ....🙏🤰 اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك التي انعمت بها علينا ورحمتك التي نزلت واسعدت قلوبنا اللهم ياذا الجلال والاكرام لا تحرم امرأة من نعمة الامومة وفرحتها اللهم بارك لكل الحوامل واتم حملهن على خير انك القوي القدير على كل شئ. @nabilobeid.83🥰

A post shared by ًNajat Rajoui (@najatrajouiofficial) on

وكانت نجاة رجوي نفت في تصريحات إعلامية أنها حامل، الأمر الذي أثار غضب جمهورها بعد إعلانها صحة خبر حملها.

مشاركة