بعد "المغرب وجمالو"..رقية ماغي تتغنى بالصحراء المغربية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

طرحت الفنانة المغربية رقية ماغي، مساء أمس الثلاثاء، عملا فنيا بعنوان "هادي صحرتي"، تزامنا مع الذكرى 44 للمسيرة الخضراء، التي يحتفل بها المغاربة في السادس من شهر نونبر من كل سنة.

وتعاملت "ماغي" في أغنيتها الوطنية الثانية من نوعها، مع محمد المغربي على مستوى الكلمات، ومهدي مزين على مستوى الألحان مع مهدي مزين، فيما عاد التوزيع لطارق الحجيلي.

‏، وختمت الفنانة أغنيتها برسالة قالت فيها: "في غمرة احتفال المملكة المغربية بذكرى المسيرة الخضراء أتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب والولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يسدد خطی جلالتکم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية
‏ والعمر المديد وكل الأسرة العلوية الشريفة..كما لا يفوتني أن أشكر جلالتكم وأنوه بكل المشاريع والإنجازات العظيمة التي تقدمونها للوطن، وحرصكم الدائم للنهوض بالمملكة والرقي بها لأعلى المستويات والمراتب وكذا حرص جلالتكم على سلامة وأمن البلاد..حفظكم الله سيدي بما حفظ به الذکر الحكيم وأدامكم حصنا مكينا لهذا الوطن، سائلين الله الذي تعالي عزه، وتقدس مجده وكرمه أن يديم على جلالتكم لباس عزه وعافيته، ويسبغ علیکم واسع نعمه".

يذكر أن رقية ماغي أصدرت أغنية "المغرب وجمالو"، خلال شهر يوليوز الماضي، بمناسبة عيد العرش، وتعاملت فيها على مستوى الكلمات يونس آدم، والألحان مع محمد الرفاعي، وهي من إخراج محمد نبال.

مشاركة