حسن فولان يكشف لـ"سلطانة" تفاصيل عمله الجديد وتعامله مع هند بنجبارة

سيطل الفنان المغربي القدير حسن فولان على جمهوره، خلال شهر رمضان القادم، بمجموعة من الأعمال الفنية الجديدة، من بينها فيلم تفلزي يحمل عنوان "عمي الخضر ولبنى"، من إخراج إدريس المريني.

وكشف الفنان القدير حسن فولان في اتصال هاتفي مع مجلة سلطانة الإلكترونية، عن تفاصيل دوره بالفيلم حيث كشف أنه يجسد دور "با الخضر"، وهو رجل طيب مسالم ومحافظ على جذوره المغربية الأصيلة، التي تقوم على مجموعة من القيم والفضائل من بينها كرم الضيافة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن دوره في الفيلم سيكون مغايرا عن باقي أعماله، وذلك على مستوى الأداء أو الشكل، مشيرا إلى أنه سيطل ب"لوك" جديد لم يعهده عليه الجمهور، ومتمنيا أن ينال إعجابهم ويكون عند حسن ظنهم.

وأشار حسن فولان إلى أن بطولة الفيلم تشاركه فيها الفنانة الشابة هند بنجبارة، كما عبر عن افتخاره بالعمل إلى جانبها مشيدا بأدائها المتمكن، معبرا عن ذلك قائلا: "عندها مقومات تكون من أحسن الممثلات في المغرب، حيث ضابطة أمورها وتتخدم بتفان كبير".

في ذات السياق، أعربت الممثلة الشابة هند بنجبارة في تصريح سابق لمجلة سلطانة، عن سعادتها الكبيرة بالعمل إلى جانب الممثل والفنان الكوميدي حسن فولان، مؤكدة أنها أصبحت تعتبره بمثابة الأب الروحي لها، كونه يعاملها بمثابة ابنته أكثر من كونها ممثلة تشاركه دور البطولة، كما نوهت بالروح المرحة والشبابية التي يتميز بها، مشيرة إلى أنه يقدم لها كل الدعم والنصائح أثناء التصوير.

مشاركة