قصته غريبة..مسلسل كوري جديد يزيح "لعبة الحبار" عن تصدر "نتفلكس"

منذ أولى ساعات عرضه على "نتفليكس"، خطف مسلسل كوري جديد الأضواء من المسلسل الشهير "لعبة الحبار”، الذي قيم بالمسلسل الأعلى مشاهدة على المنصة.

ويحمل المسلسل الكوري الجديد اسم" هيل باوند" أو “Hellbound”، ما جعل كوريا الجنوبية تدخل قائمة الدول الأكثر تأثيرا على العالم في مجال الدراما.

وحسب مواقع إعلامية متطابقة، يرجع السبب وراء تفوق المسلسل الجديد، إلى القصة التي تختلف كثيرًا عن القصص التي تترجم في أعمال درامية، حيث أنها مليئة بالتشويق وهذا ما يجعلها تخطف الأنفاس.

وتدور قصة مسلسل الرعب الخيالي "هيل باوند" حول شياطين يصطادون المذنبين ويرسلونهم إلى الجحيم، في عالم مواز يدار من قبل الوحوش.

ومنذ 20 نونبر الجاري، أصبح مسلسل "هيل باوند" الأعلى مشاهدة على المنصة، ليزيح مسلسل "لعبة الحبار" الذي تصدر القائمة لمدة 46 يوما متتالية، كما يعتبر المسلسل الجديد العمل الأحدث في طفرة الترفيه الكورية الجنوبية، التي اخترقت السوق الغربية واكتسبت شعبية عالمية.

يذكر أن مسلسل "لعبة الحبار" الكوري تصدر قائمة نتفليكس في أكثر من 94 دولة منذ عرضه في السابع عشر من شتنبر الماضي، ما ساهم في ارتفاع أرباح الشركة الأمريكية التي أصبحت تعرض أفلام ومسلسلات على الإنترنت.

مشاركة