Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

نصائح لتساعدي زوجك للإقلاع عن التدخين نهائيا… اتبعيها

اوقفي زوجك عن التدخين اوقفي زوجك عن التدخين

تعاني الكثير من السيدات من بعض العادات السيئة التي تلتصق بأزواجهن كالتدخين، وذلك لعدة أسباب منها الرائحة  السيئة للدخان، وللحافظ على صحة زوجك وأبنائك عليك تطبيق نصائح سلطانة لتساعدي زوجك للإقلاع عن التدخين.

التطبيق الفوري

عليك أن تخبري زوجك بأن البدء الفوري في التوقف عن تدخين السجائر هو أهم أسباب التوقف عن التدخين، لذلك ساعديه وقدمي له النصائح  ليتوقف على الفور عن التدخين ويخلص جسمه من السموم.

تخليص الجسم من السموم
بعد التوقف عن التدخين يجب أن ينظف الجسم من السموم المتراكمة عليه، وكما أثبتت الدراسات العلمية فإن تناول العصائر الطبيعية والمياه تساعد كثيرا في تخليص الجسم من تلك السموم، لذلك قدمي لزوجك العصائر الطبيعية فور إقلاعه عن التدخين.

الطعام

أيضا يحتاج الجسم إلى الأغذية المناسبة ليسترد عافيته من جديد، لذلك حاولي أن توفري لزوجك الوجبات الغذائية ذات فوائد صحية عالية، لتساعديه على استرداد صحته وعافيته من جديد.

التشجيع

ما يجب عليك أن تعلميه أن لك دور مهم وكبير في مساعدة زوجك للإقلاع عن التدخين، ويتجلى هذا الدور في التشجيع ليستمر في التوقف عن التدخين ولا يعود له مرو أخرى، حاولي أن تقدمي لزوجك مكافئات إذا توقف ليوم كامل عن التدخين، وكذلك عند مرور أسبوع وشهر، حتى يتعود زوجك ويصبح الأمر بالنسبة له شيء غير مرغوب فيه، أيضا عليك أن تأخذي بعين الاعتبار أن زوجك سيمر بحالة غضب نتيجة احتياج جسمه لمادة النيكوتين التي اعتاد عليها، لذلك عليك أن أن تتحملي زوجك في هذه المدة.

الرياضة

أثبتت الدراسات العلمية أن ممارسة التمارين الرياضية لها تأثير جد مهم  فهي تساعد كثير في التوقف على التدخين، لذلك قومي بنصح زوجك بالاشتراك في أحد النوادي الرياضية، وأكدي له على ضرورة ممارسة الرياضة باستمرار للتوقف نهائيا عن التدخين.

شاركي برأيك