أمينوكس: موسيقاي عالمية وجديدي مختلف عن كل ما قدمته

أكد الفنان الشاب أمينوكس، صاحب الأغنية الشهيرة "ماشي بحالهوم" أنه قد أنهى تسجيل وتصوير كليب أغنيته الجديدة "ما" التي ستطرح الشهر المقبل قبل موعد مهرجان موازين الذي سيحيي إحدى حفلاته بمنصة مدينة سلا.

كليب الأغنية تم تصويره بمدينة طنجة، حسب ما صرح به أمينوكس في لمجلة "سلطانة"، مؤكدا أن تيمتها تتعلق بالحب، لكنها أغنية مختلفة تماما عن كل ما سبق له أن قدمه، إذ اشتغل عليها بطريقة وشكل جديدين ومختلفين تماما.

أمينوكس الذي سيحيي السهرة الختامية بمهرجان فاس للموسيقى الروحية، اعتبر أن"الحضور في هذا الموعد الفني اعتراف بمسيرتي وفرصة لأثبث حضوري"، مؤكدا أنه "لا أؤدي الموسيقى الروحية، ولكن هذا المهرجان يستقبل مغنيي الموسيقى العالمية إلى جانب الموسيقى الروحية، وهو النوع الذي أؤديه أنا،  لذلك أرى أن موسيقاي تلائم المهرجان"، يقول المتحدث.

وأضاف أمينوكس أنه "فخور جدا بتشارك نفس المنصة مع أسماء وازنة في الساحة الفنية، مثل الفنانة أحلام والفنانة الشعبية المغربية نجاة اعتابو، معتبرا أن ذلك "لا يمكن إلا أن يزيدني شرفا وهو إضافة للمسيرتي المهنية"، يؤكد أمينوكس.

وبخصوص التعليقات التي طالت أغنيته الأخيرة "ماشي بحالهوم" والانتقادات التي تلقاها بخصوصها، قال أمينوكس إن ذلك "لا يغير من حقيقة أنها نجحت وحققت ملايين المشاهدات" مؤكدا أنه راض على ما حققه عبرها ويرى أنه تمكن من بعث الرسائل التي يريدها عبرها، لتبقى الانتقادات في نظره عادية يل مفيدة خاصة إن كانت بناءة.

مشاركة