طريقة سهلة لإخفاء حب الشباب بالماكياج في 10 دقائق

تواجه الكثير من الفتيات صعوبة التخلص من اخفاء حب الشباب أو التخلص من احمرار الوجه المصاحب لها، لذا نقدم لك اليوم طريقة سهلة للظهور بوجه خالي من العيوب في أقل من  10 دقائق من تقديم خبيرة التجميل هيدي حمود.

ونشرت هيدي فيديو تعرض فيه الطريقة الأمثل لوضع الماكياج لإخفاء العيوب بأربع خطوات فقط، اعتمدت فيها على كريم مرطب، كونسيلر لإخفاء العيوب والهالات السوداء تحت العينين، ثم كريم أساس لإخفاء الحبوب.

ولاقى الفيديو الذي نشرته حمود على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب إعجاب أكثر من 45 ألف شخص في 3 أيام فقط، وأرفقته بتعليق "أن هناك الكثير من الفتيات يعتقدن أنهن في حاجة إلى طن من الماكياج لتغطية حب الشباب، ولكن في الحقيقة هذا غير صحيح"، مؤكدة على أن المهم هو أن تعرف السيدة لون بشرتها جيدا لتستخدم كريم الأساس الأنسب لها.

ووضعت هيدي في المرحلة الأولى من الفيديو كريم مرطب على بشرتها، ثم استخدمت كريما آخر يوضع عادة قبل الماكياج، ثم وضعت كريم حماية.

واستخدمت بعد ذلك أهم مستحضر لإخفاء الحبوب وهو كريم إخفاء العيوب أخضر اللون أو "كونسيلر"، ثم وضعت كريم الأساس، وبعد ذلك استخدمت "هيدي كونسيلر" برتقالي اللون لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين.

ورغم فعالية هذه الطريقة في إخفاء الحبوب إلا أن خبيرة التجميل تنصح باستخدامها مرة أسبوعيا، لأنها تتسبب في سد مسام البشرة، الأمر الذي يعد ضاراً للغاية على المدى الطويل.

مشاركة