عروسان يقدمان طعاماً منتهي الصلاحية في زفافهما

بهدف خفض تكاليف الزواج إلى أقصى حد، قام عروسان بإقامة "ترتيبات غريبة"ليوم زفافهما، حتى وصل بهما الأمر إلى تقديم وجبات منتهية الصلاحية للمدعوين.

وقرر الزوجان البريطانيان كيم ودان، تنظيم "حفل زفاف" كامل بـ 4 آلاف دولار فقط بهدف التقليل لأقصى حد من تكاليف زواجهما، فقاما بخفض النفقات في كل شيء حتى وصل الأمر بهما إلى تقديم طعام منتهي الصلاحية، وارتداء العروس فستاناً "مستعملاً" لم يكلفها سوى 105 دولارات.

و قامت جمعية "charity ReFuse"، وهي مؤسسة خيرية تجلب الطعام منتهي الصلاحية الذي على وشك أن يُلقى في القمامة من المتاجر المحلية والمخابز والشركات الصغيرة، بتولي مسؤولية إحضار جميع المواد الغذائية في "الزفاف".

وفقاً لـ "الوكالات"صرحت العروس أن بعض الضيوف اندهشوا من فكرة تقديم طعام منتهي الصلاحية، لكنهم جميعاً قالوا إن الطعام كان لذيذاً.

أما بطاقات الدعوة فجاءت أيضاً منخفضة التكاليف بنسبة كبيرة، حيث إنها كانت من الورق المعاد تدويره، كما صُنِعَ خاتما العروسين من المعدن المعاد استخدامه، في حين كان الأثاث المستخدم في حفل الزفاف مصنوعاً من خشب معاد تدويره، وقاما بمنحه للنجارين بعد ذلك لاستخدامه مرة أخرى.

/ 2

مشاركة