رمضان 2021.. انتعاش المسلسلات وتراجع الافلام

دخلت القنوات العمومية والخاصة هذا العام، إلى غمار المنافسة في رمضان بقوة فينا بينها، بهدف شد الجمهور إليها من خلال عرض مسلسلات وبرامج متنوعة.

ومن خلال إحصاء الشبكة البرامجية للقنوات المغربية، يتبين أن المسلسلات توجت بموسم ذهبي هذا العام، حيث أغلب المنتجين استثمروا في المسلسلات التي تعرض بشكل يومي على الجمهور المتعطش للمشاهدة.

وبقيت قناة الأولى لوحدها متشبثة بعرض الأفلاك خلال شهر رمضان، حيث ستعرض كل مساء يوم الأحد، أفلام تلفزية من بينها فيلم "مولات الورد" وهو من بطولة عبد الله فركوس، عبد الصمد مفتاح الخير، جميلة الهوني، محمد الأثير ومجيدة أزناك

يليه فيلم "القافز" وهو من إخراج يونس الركاب وتشخيص طارق البخاري، حسناء المومني، ياسين أحجام، بدري منصور، ساندية تاج الدين ورفيق بوبكر.

ويدخل فيلم "عمي نوفل" غمار المنافسة الرمضانية، وهو من بطولة ممثلة هند بنجبارة والممثل يحيى فاندي ومجموعة من الممثلين من بينهم فضيلة بنموسى وسعاد العلوي وجمال العبابسي وحميد نجاح وأحمد الشرقي.

ويعد هذا الموسم الرمضاني موسم المسلسلات بلا منازع، ويتبين أن هذا التوجه يتكرر كل عام، كون أغلب القنوات لا تهتم بإنتاج أفلام سينمائية خلال شهر رمضان.

مشاركة