ميريام فارس أول فنانة عربية تتناول منصة "نتفليكس" مسيرتها

في سابقة من نوعها، أعلنت منصة "نتفليكس"العالمية عن تعاون فني، مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عبارة عن فيلم وقائقي يوثق لأهم محطات حياتها الشخصية والفنية.

وكشفت ميريام فارس عن هذا التعاون الذي سيجمعها بمنصة "نتفليكس"، عبر منشور لها على صفحتها بموقع الإنستغرام، أعلنت فيه عن تاريخ طرح الفيلم الوثائقي الذي حدد في 3 من يونيو المقبل، والذي ستروي فيه تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وكيف أصبحت من أشهر النجمات بالوطن العربي.

https://www.instagram.com/p/CPOLSnRghhb/?utm_source=ig_web_copy_link

من جهتها، كشفت شركة "نتفليكس" العالمية لمتابعيها، عن تفاصيل الفيلم الوثائقي من خلال الإعلان الترويجي، إذ ستستغرق مدة عرضه ساعة و11 دقيقة، تحت عنوان "ميريام فارس الرحلة الحميمية"، يسرد أهم محطات مسيرة "ملكة المسرح" الفنية والشخصية، والتجارب التي راكمتها لتصبح أشهر النجمات ببلدها لبنان.

وسيوثق الفيلم الوثائقي الذي هو فكرة وإخراج ميريام فارس، لمرحلة من حياتها، تبدأ من فترة حملها خلال فترة الحجر الصحي على إثر جائحة فيروس كورونا، إلى غاية تحضيرها لألبومها الغنائي الذي سيصدر قريبا، لتكون بذلك أول فنانة عربية تتناول المنصة العالمية سيرتها.

وكانت آخر إطلالة فنية لميريام فارس عبر أغنية بعنوان "حالة حلوة"، شاركت بها في أحد الإعلانات المصرية، التي حققت مشاهدات عالية على اليوتيوب، لكنها جرت على الفنانة هجوما شرسا من طرف المصريين من بينهم فنانون، الذين رفضوا ظهورها على الشاشة المصرية بعد تصريحاتها السابقةفي مهرجان موازين بالمغرب، حين عللت غيابها الفني عن مصر، بقولها "أصبحت ثقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم".

مشاركة