لمجرد ووالده يفاجآن الملك بمناسبة عيد العرش

أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية جديدة رفقة والده الممثل والمغني البشير عبدو، بعنوان "هادي غير البداية"، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لاعتلاء الملك محمد السادس العرش.

وتعامل لمجرد ووالده في "هادي غير البداية"، مع كل من أشرف أديب على مستوى الكلمات، ورضوان الديري على مستوى الألحان، فيما تكلف بميكس الأغنية والماستورينغ يونس الجحفاوي، كما تم نشرها على قناة البشير عبدو الرسمية على اليوتيوب.

وتقاسم سعد الصورة الترويجية للأغنية على حسابه الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلق قائلا: "بكل الحب الخالص والولاء الصادق نحن كفنانين نهدي لصاحب الجلالة سيدي محمد السادس حفظه الله ونصره هاته الأغنية الوطنية المعبرة عن افتخارنا بما تحقق من انجازات كبيرة ببلدنا المغرب الحبيب في عهد ملكنا الغالي هاته الأغنية عنوانها "هادي غير البداية" ".

وسبق أن هنأ عدد من الفنانين الملك بهذه المناسبة الوطنية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم لطيفة رأفت، وسميرة سعيد، ودنيا باطمة، وحاتم عمور وغيرهم.

ويذكر أن المغرب أجل احتفالات عيد اعتلاء الملك محمد السادس العرش، بسبب تفشي جائحة كورونا للعام الثاني على التوالي، خاصة في ظل التزايد الكبير الذي عرفه عدد الاصابات بفيروس كورونا .

مشاركة