أول توضيح من أمينوكس بعد الحادث المأساوي خلال تصوير كليبه مع "البيغ"

طرح الفنان المغربي الشاب أمينوكس أخيرا الإعلان الترويجي الخاص بفيديو كليب أغنيته الجديدة " La Famille " والتي ستجمعه بنجم الراب المغربي" دون بيغ".

وأعلن أمينوكس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، أن الفيديو كليب سيرى النور يوم 20 شتنبر الجاري، وهو إهداء لروح الشابين ياسين وعماد اللذان لقيا مصرعهما خلال التصوير في حادث مأساوي هز الرأي العام المغربي.

في سياق آخر، جدد أمينوكس في بيان توصلت "سلطانة" بنسخة منه، تعازيه الحارة لأسر الفقيدين، موضحا أن الحادث يتعلق باقتحام مفاجئ لسيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة مفرطة في اتجاه مكان التصوير، أثناء تناول الطاقم وجبة العشاء، ما نجم عنه وفاة تقني مسؤول عن كاميرا "درون" وممثل ثانوي، مؤكدا أن هذا الحادث العرضي لا علاقة له من بعيد أو من قريب بمشاهد الفيديو كليب.

وأكد أمينوكس أن جميع طاقم عمل فيديو الكليب اشتغلوا في ظروف قانونية آمنة، كما تم تصوير مشاهده في وضعية قانونية سليمة تحت إشراف أكبر شركات الإنتاج السينمائي، مضيفا أن النيابة العامة فتحت بحثا قضائيا في الموضوع من أجل تحديد ظروف وملابسات الحادث.

يشار إلى أن أمينوكس ودون بيغ قررا استئناف تصوير مشاهدهم المتبقية، بعد مرور شهر على الحادثة المذكورة، وذلك بمبادرة من عائلات الضحيتين الذين أصروا على إكمال العمل وخروجه للعلن.

مشاركة