سفيان رحيمي يتوج كأفضل لاعب في الدوري الإماراتي

فاز المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم، خلال شهر شتنبر الماضي.

وتصدر رحيمي قائمة الفائزين بجوائز أفضل الممارسين بالدوري لشهر شتنبر، فيما فاز الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني لفريق العين بجائزة أفضل مدرب في الشهر الماضي، كما فاز علي خصيف قائد فريق الجزيرة بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري، حسب ما أعلنته رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم.

ونال اللاعب المغربي سفيان رحيمي على العدد الأكبر من تصويت الجماهير الإماراتية، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في الشهر، متفوقا على كل من الطوغولي لابا كودجو مهاجم العين، والتونسي محمد فراس بلعربي لاعب عجمان، وسيبستيان تيجالي مهاجم النصر، وماجد حسن لاعب شباب الأهلي دبي.

ومنذ انضمام رحيمي لفريق العين قادما من الرجاء البيضاوي ساهم بقوة في تصدر الفريق لجدول الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف أخرى، خلال مشاركته في 4 مباريات مع العين بالدوري.

وأعلن الدوري “أدنوك للمحترفين” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن اختيار رحيمي أفضل لاعب خلال شتنبر الماضي، متفوقا على عدد من الأسماء القوية.

وكان المسار الرياضي لرحيمي بارزا منذ بدايته، خاصة عندما سجل ما مجموعه أربعة أهداف مع الرجاء البيضاوي في كأس الكونفدرالية الإفريقية سنة 2018، بما في ذلك هدفين في المباراة النهائية للمسابقة ضد نادي فيتا في الدار البيضاء .

ويتواجد سفيان رحيمي حاليا رفقة المنتخب الوطني المغربي الذي فاز على غينيا بيساو ذهابا وإيابا، ويواصل استعداداته لمواجهة غينيا كوناكري لحساب مؤجل الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

مشاركة